Wednesday, July 25, 2012

تطبيق جديد لـ”اندرويد العرب” على وشك الصدور – اكتبوا لنا طلباتكم !

يسر ادارة موقع وتطبيق “اندرويد العرب” ان تزف الى مستخدمي التطبيق ورواد الموقع بشرى الاعداد لنسخة جديدة من التطبيق بحيث تشهد تحديثات شاملة وأساسية وكبيرة من حيث المضمون او التصميم.

وعليه تتوجه ادارة موقع “اندرويد العرب” الى كافة رواد الموقع ومستخدمي التطبيق بأن يمدونا بملاحظاتهم على التطبيق الحالي كي نتجنبها في اعداد التطبيق الجديد وكذلك ان يمدونا بما يريدون ان يتضمن التطبيق الجديد من مزايا ومواصفات سعيا لمزيد من الفائدة في استخدامه.
إننا اذ نحاول تلبية كل طلبات مستخدمي موقع وتطبيق “اندرويد العرب”، لا ندخر جهدا في خدمة كل متابعي اخبارنا سواء عبر موقعنا او عبر التطبيق الخاص بأجهزة الاندرويد.
ولا يفوتنا ان نذكر الجميع ان نظام “اندرويد” يتسم بالديناميكية النشطة جدا وانه في تجدد متواصل سواء من حيث التحديثات بين الحين والآخر، او من حيث الاجهزة على اختلاف انواعها وهي بالعشرات إن لم تكن بالمئات، ولهذا فمن الطبيعي ان يواجه بعض المستخدمين صعوبات في بعض الاحيان تتعلق بعدم استجابة رابط هنا وفيديو هناك في بعض الاجهزة ونسخ الاندرويد، وهو ما نسعى في النسخة القادمة من التطبيق للتغلب عليه كي تكون خدمتنا على افضل وجه لأكبر عدد من المستخدمين بإذن الله.
وعليه نحن نتوق لمعرفة ما يواجهه مستخدمو التطبيق من إشكاليات في استخدام التطبيق وما هي توقعاتهم من النسخة القادمة وأي الخدمات تتضمن كي نعمل على ادراجها.
بوسع الراغبين في ابداء الرأي وتقديم الطلبات والاقتراحات عبر التعقيبات، ونعدكم ببذل كل جهد ممكن لتحقيق ما استطعنا من رغباتكم.

No comments:

Post a Comment