Sunday, July 29, 2012

أسرار جمال نجمات بوليوود

ما طقوس نجمات بوليوود التي جعلتهنّ أجمل نجمات العالم، وما أنظمتهنّ الروتينية التي يتبعنها حتى يحصلن على قوام ممشوق وجسم جذاب وشعر حريري. إليكِ سيدتي بعضاً من أسرار تلك النجمات.

Aishwarya Rai  ايشواريا راي


تعتمد النجمة ايشوريا ذات أكبر شعبية بين نجمات بوليوود على قدر كبير من المياه لترطيب جسمها، فهي تشرب 8 أكواب من الماء يومياً كحد أدنى، كما أنها تقول بأنها تستخدم الأقنعة الطبيعية لوجهها، والزيوت الطبيعية لتغذية شعرها، كما تستخدم الخيار لتهدئة البشرة وحمايتها وتقول بأنه يعتبر علاجاً مثالياً لمنع ظهور أي مشاكل للجلد، وللعناية ببشرتها صباحاً تقوم بإعداد مزيج خاص من الليمون والعسل والماء الساخن ودهنه على جلد الوجه والرقبة.

Shilpa Shetty   شيلبا شيتي


تقول شيلبا بأنّ زيت جوز الهند هو أفضل حل لترطيب وتغذية البشرة، كما أنها ضد استعمال الصابون لما له من أضرار على البشرة ويسبب لها الجفاف، كما تؤكد على أهمية تطهير الوجه وإزالة جميع مستحضرات التجميل قبل الذهاب للنوم.

Celina Jaitley  سيلينا جيتلي




تقول جميلة بوليوود سيلينا بأنّ تمارين اليوجا هي أهم شيء في حياتها، وتؤكد على دور اليوجا الحيوي في الحفاظ على صحة جسمها وتوهج بشرتها، بالإضافة إلى فوائدها في إزالة التوتر وآلام العضلات، ومشاكل التنفس والضغوط النفسية كذلك.

كما أنّ الترطيب عامل أساسي في جمال بشرتها، فهي تغسل وجهها أكثر من مرة يومياً بالماء النقي، ثم تقوم بتطبيق الكريمات الطبيعية للحفاظ على رطوبة البشرة.

Bipasha Basu  بيباشا باسو





تقول بيباشا بأنّ تطبيق واقي الشمس في كل مرة تغادر فيها منزلها هو سر جمال بشرتها، بالإضافة إلى شرب كمية كبيرة من الماء، فترطيب البشرة عن طريق شرب الماء مع الحفاظ عليها باستخدام واقي الشمس بشكل يومي يعتبر أفضل مزيج لتفادي حدوث أي مشاكل للجلد.

No comments:

Post a Comment