Tuesday, July 17, 2012

ريم البارودي بائعة في ميناء بورسعيد

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي أنها أنهت تصوير 30 بالمائة من مشاهد مسلسل "أيام الهروب" مع النجم كريم عبدالعزيز، والذي تشارك فيه كضيفة شرف، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت ريم في تصريح خاص لـ"العربية.نت" إنها تقدم دور فتاة بورسعيدية تبيع في الميناء في "أيام الهروب"، مؤكدة أن الدور بمثابة مفاجأة لها وللجمهور، وفريق العمل متكتم على جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل.


وأوضحت أنها أنهت تصوير المشاهد الخارجية بمدينة بورسعيد مع كريم عبدالعزيز، والتي استمرت لمدة أربعة أيام، على أن تبدأ الجمعة تصوير باقي المشاهد بالقاهرة لمدة تتراوح بين 12 و15 يوما.


وأشارت البارودي إلى أنها واجهت مشكلة في إتقان اللهجة البورسعيدية، خاصة أن الوقت لم يسعفها قبل التصوير للتدرب على اللهجة بالشكل الكافي، ولكن وقوفها أمام هذا الكاست دفعها للعمل جاهدة لخروج اللهجة البورسعيدية بالشكل الصحيح، حتى يصدقها كل المشاهدين خاصة أهل بورسعيد.


وأضافت أن لهجة بورسعيد أصعب بكثير من لهجة "الإسكندراني"، وأنها استعانت بمصحح اللهجات الذي وفره فريق العمل، للخروج بالمسلسل بالشكل الأنسب.


وأكدت ريم أنه على الرغم من صغر دورها إلا أن المسلسل يعد إضافة لتاريخها الفني حتى قبل عرضه على الشاشة، لأنها تعمل مع "كاست" كبير أولهم النجم السينمائي كريم عبدالعزيز، الذي يعود للدراما التلفزيونية بعد غياب 12 عاماً، وعودته للدراما التلفزيونية تعني أن المسلسل ممتاز.


وثانيهما العمل بجانب المخرج الكبير محمد علي، والمؤلف بلال فضل، وهذا الثنائي الرائع هو من قدم مسلسل الناجح "أهل كايرو"، على حد قول المتحدثة.


ويشارك الفنان كريم عبدالعزيز في بطولة "أيام الهروب" الفنانة دلال عبدالعزيز وعبدالعزيز مخيون وإيمان العاصي.

اللعبة الأخيرة

وسجلت ريم أن "أيام الهروب" هو العمل الدرامي الوحيد الذي ستشارك فيه خلال شهر رمضان المقبل؛ ذلك بعد تأجيل مسلسل "اللعبة الأخيرة" مع أحمد الفيشاوي وهيثم احمد زكي وتأليف محمد امين راضي، وإخراج محمد سعيد.

وأضافت ريم أن قناة الحياة المنتجة لمسلسل "اللعبة الأخيرة" قررت تأجيله، وستبدأ في تصويره بعد شهر رمضان المقبل مباشرة ليكون جاهزاً للعرض خلال رمضان 2013.


وأوضحت ريم أنه تم كذلك تأجيل مسلسل "النفق" الذي كان من المفترض أن تشارك فيه ويعرض خلال شهر رمضان المقبل؛ وقالت إنها فوجئت أثناء تحضيرها للدور وقبل أيام من بدء تصوير مشاهدها- بالمنتج المنفذ أشرف صقر يخبرها بأنه تم تأجيل المسلسل لظروف إنتاجية دون الإفصاح عن هذه الأسباب.


وأشارت البارودي إلى أنها سبق وأن عملت مع المنتج ممدوح شاهين في مسلسل "مملكة الجبل" بطولة عمرو سعد ومحمد نجاتي وإخراج أيمن مكرم، وكان عملاً درامياً رائعاً حقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وعندما عرض عليها ممدوح شاهين العمل معه ثانية في مسلسل "النفق" وافقة مباشرة.


ويشاركها في بطولة "النفق" مجدي كامل وباسم سمرة وتامر هجرس وإيناس النجار وعايدة رياض.


وأخيراً بررت ريم ابتعادها عن السينما بعدم إنتاج أفلام جديدة، وتوقف السينما بسبب الركود الذي تشهده الأسواق، مؤكدة أن أحمد السقا وأحمد عز صنعا سوقاً جديدة بعرض فيلمهما الجديد "المصلحة" الذي تتمنى أن يفتح سوق صناعة السينما من جديد بعد التوقف.

No comments:

Post a Comment