Wednesday, July 25, 2012

شركة HTC تؤكد One X وOne S سيحصلان على اندرويد 4.1

لم تمر سوى ثلاثة اسابيع على الكشف عن نسخة Jelly Bean من نظام الاندرويد، حتى سارعت شركة HTC الى الإعلان عن نواياها بتزويد سلسلة One من اجهزتها بهذه النسخة الاحدث من نظام اندرويد.
وكانت المعلومات الاولية تسربت من شبكة الهواتف الخليوية في استراليا Telstra وكان ذلك في نهاية الاسبوع المنصرم، وها هو الناطق الرسمي باسم شركة HTC يخرج للصحافة ويؤكد المعلومة بقوله: “نحن ندرك مدى البهجة المتوقعة بالنسبة لمستخدمي اجهزتنا حين يتلقون احدث نسخة من نظام الاندرويد. في الوقت الراهن نستطيع التأكيد على اننا نعد برنامجا لتزويد كل من: One XL, One X, One S بأحدث نسخة من نظام الاندرويد وهي نسخة اندرويد 4.1 او المعروفة بتسمية Jelyy Bean”. وأكد الناطق ان هذا سيتم قريبا جدا دون ذكر موعد محدد لذلك.
وبالرغم من هذا الاعلان الذي يعتبر سارا بالنسبة لمستخدمي الاجهزة الثلاثة التي ورد ذكرها في البلاغ، غير ان لا احد يستطيع التكهن ما الذي سيحدث بشأن جهاز One V الذي اطلق الى الاسواق مع بقية الاجهزة الاخرى وهو يعمل بنظام الاندرويد 4 “الايس كريم”! الى ذلك فمن غير الواضح لغاية الآن ما هي المواصفات الجديدة من اندرويد 4.1 سيجلب التحديث المذكور لأجهزة HTC

No comments:

Post a Comment