Wednesday, July 18, 2012

جرب التطبيق قبل ان تشتريه من متجر أمازون

بدأ المتجر الخاص بشركة “أمازون” للتجارة الالكترونية والي يطلق عليه Amazon Appstore بعرض خدمة جديدة اسمها Test Drive لمستخدمي اجهزة الاندرويد الذين يودون شراء أي تطبيق من المتجر.
والخدمة الجديدة Test Drive عبارة عن تطبيق تحمله من الرابط المرفق ادناه، وبه يمكنك ان تجرب أي تطبيق معروض للبيع في متجر “امازون” لمدة عشر دقائق مجانا قبل ان يطلب منك ان تشتريه او ان يغلق.
تأتي هذه خدمة Test Drive لتساعد كل من ليس لديه امكانية أخرى للتعرف على التطبيقات المعروضة للبيع في متجر Amazon Appstore، ولهذا فهي وسيلة مستحدثة تتيح للمستخدم ان يشكل انطباعاته الشخصية من التطبيق ليقرر بعد ذلك هل يشتريه ام لا.
يذكر ان شركة “امازون” للتجارة الالكترونية كانت افتتحت العام الماضي متجرا خاصا بها للتطبيقات التي يمكن استخدامها من قبل اجهزة الاندرويد، وهي بالأساس معدة للجهاز اللوحي الذي طرحته “أمازون” والذي اشتهر وسط المستخدمين بسعره الرخيص واسمه Kindle Fire.
بقي ان نشير الى ان هذه خدمة Test Drive لا تزال في بدايتها ولهذا فهي غير متاحة لكافة الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد على ان تكون متاحة لكافة هذه الاجهزة مع كل يوم يمر بالتدريج، إضافة الى انها لا تعرض كافة التطبيقات المدفوعة للاختبار المسبق، إذ انها تعرض حاليا 5 آلاف تطبيق كهذا مع التعهد بإدراج كافة التطبيقات المدفوعة مع مرور الوقت ليكون بوسع المستخدم تجربة أي منها قبل اقتنائه.
لتحميل ملف APK لتطبيق Test Drive مجانا من متجر أمازون، اليك هذا الرابط. (يتم تحميله من خلال الكمبيوتر)

No comments:

Post a Comment