Thursday, July 5, 2012

الرجال يفضلون الألوان القوية في المكياج

في دراسة حديثة  أثبتت بأن الرجال يفضلون المرأة التي تستعمل الالوان الجريئة من الماكياج خصوصا احمر الشفاه مقارنة مع اللون الطبيعي.
ما هو رأي الرجال الحقيقي؟
اكتشف باحثون من فرنسا مؤخرا  بأن النادلات اللاتي استعملن اقلام تلوين شفاه باللون الأحمر كن (50 بالمائة) اكثر احتمالا للحصول على إكراميات من الزبائن مقارنة مع النادلات اللاتي استعملن اقلام تلوين شفاه باللون البني والزهري أو بدون لون. وعلى خلاف الولايات المتحدة، ففكرة الإكرامية غير شائعة في فرنسا لأن الفاتورة غالبا ما تحتوي على ثمن الخدمة، لذا فأن ترك إكرامية في فرنسا يعني بأن الزبون كان ممتنا جدا للخدمة أو في هذه الحالة، للشفاه الجميلة.
هذا وفي حالة النساء الزبونات، فلم يؤثر اللون الأحمر لشفاه النادلات عليهن، ولم تحصل النادلات على اي اكرامية.
هذا وأظهر بحث سابق أيضا بأن الوجه المجمل بالماكياج ساهم في حصول النادلات على إكراميات أكثر مقارنة مع اللاتي لم يستعملن الماكياج أبدا، ويمكنك أن تساءل الرجال حولك لتعرف الاجابة الواقعية.
لذا وعلى عكس ما هو شائع فالماكياج يساهم في تعزيز فرصك في الحصول على نظرات الاعجاب والاكراميات أيضا. اختاري ظل أحمر يناسب لون بشرتك لتحصلي على نتائج أفضل وتجنبي استعمال الاحمر إذا لم تكن اسنانك بيضاء لأن اللون الاحمر يزيد من ظهور الظلال الصفراء على الاسنان.

No comments:

Post a Comment